الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معجزات فى غاية الغرابة (فليتمجد أسم الرب)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اثناسيوس الرسول
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 396
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: معجزات فى غاية الغرابة (فليتمجد أسم الرب)   الأحد 22 فبراير 2009, 1:00 pm

التلفزيون السوري يعرض أغرب معجزة للعذراء مريم أم الإله

برنامج الشرطة في خدمة الشعب

وكان موضوع الحلقة إلقاء القبض على عصابة قامت بقتل (مواطن سعودي ) وسرقة أمواله وقد تحدث المواطن السعودي عن مجريات القصة
العذراء تهب سعودياً مسلما ولدا

بالتفصيل

في العام الماضي وتحديداً في الصيف قدم المواطن السعودي من السعودية إلى سوريا وقد التقى بمواطنين سوريين وذكر لهم انه لم يرزق بأولاد وقد حاول كثيراً عن طريق الطب ولكن بدون جدوى فذكر له احد السوريين أن هناك ديراً باسم السيدة العذراء في( صيدنايا/ دمشق ) وقد جرت معجزات عديدة وهناك العديد من الذين لم يرزقوا بأولاد والآن لهم العديد فقصد دير السيدة في صيدنايا وطلب من العذراء ولد وعند عودته وعد سائق التاكسي انه إذا رزقه الله بولد فسيمنحه هديه مبلغاً ضخماً من المال (20000) ألف دولار أمريكي وسيهدي الدير أربعة أضعاف هذا المبلغ وقبل أقل من شهر

العذراء تفعل أغرب معجزة فى تاريخ البشرية

قام هذا المواطن السعودي بالاتصال هاتفياًُ مع سائق التاكسي وبشره أن الله رزقه بولد وسيوفي بوعده وأنه بعد أيام قليلة سيكون في سوريا وعليه أن ينتظره في المطار في الموعد المتفق فيما بينهما وعند قرب الموعد اتفق هذا السائق مع مجموعة من أصدقائه على قتل هذا السعودي وسرقة أمواله التي تقدر بأكثر من (100) ألف دولار أمريكي وبعد قدومه تمت عملية قتله ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بقطع رأسه وأعضاء جسمه ووضعها في كيس ووضع الكيس في صندوق السيارة وغادروا مدينة دمشق وعلى الطريق الخارجي توقفت السيارة لعطل مفاجئ وقد حاولوا إصلاحها ولكن بدون جدوى وفي تلك الأثناء مرت سيارة شرطة (دورية خارجية ) واستفسروا عن سبب وقوفهم في هذا المكان وهل يحتاجون إلى مساعدة فرفضوا ذلك وإنهم لايحتاجون إلى شيء وكان على وجوههم الارتباك فشك عناصر الشرطة بهم فطلبوا منهم فتح الصندوق فرفضوا بالبداية وبعد إصرارهم على الفتح رضخوا لأمر الشرطة وعند قيامهم بذلك ( صدر صوت السعودي من داخل الصندوق ويقول لهم لاتفتحوا الصندوق لأن العذراء مريم والملائكة يقومون بخياطة رقبتي وبعد فتح الصندوق وجدوه كامل الجسد ويحتاج إلى إكمال خياطة الرقبة ( أي بقى قطبتين لتكتمل رقبته ) وقاموا بنقله إلى أقرب مستشفى أما المجرمون فقد أصابهم الذهول والهستيرية عندما رأوا ذاك السعودي المقطع أشلاء قد عاد رأسه وبقية أعضاء جسمه كما كان ليتمجد اسم الرب إلى الأبد.

كان قداسة البابا كيرلس السادس يستعمل عصا رعاية ، مصنوعة من الخشب المطلى باللون الأسود رغم أنه كان يقدر أن يحمل عصا من الأبنوس مثلا" .

ويقول السيد أنطونيوس ( بالاسكندرية ) .. أن قداسة البابا أعطاه العصا ليعيد طلائها ، فأخذها وأبقاها فى منزله حوالى أسبوع وكان يضعها فى كل حجرة مدة تزيد عن يوم بقصد التبرك.

ثم أعطاها لصاحب ورشة دوكو اسمه (أحمد ونه) بالأزاريطه بالأسكندرية .. وقد ماطل أحمد فى تسليم العصا ..
وكلما طالبه بالعصا كان يجمع أصحاب المحلات بالمنطقه ليرجونه فى ترك العصا وكانوا يقولون:
العصا دى مبروكة وحصل منها حجات كثيرة
أخيرا تسلم انطونيوس العصا بعد أن رفض السيد أحمد أخذ اتعابه قائلا كفاية بركات ربنا اللى أخدتها بسبب العصا دى
وعند إعادة العصا لقداسة البابا كيرلس قال للسيد أنطونيوس :" طيب الراجل الغريب معذور وانت يا خويا بتلففها البيت بتاعك كله ليه
.. بس إنت نسيت المطبخ !!





أمل لمعي مسعود" مدرسة في مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية في نجع حمادي..

لها علاقة قوية بالله وكان شفيعها منذ صغرها هو البابا كيرلس وقرأت له كل معجزاته تقريباًَ فتعلقت به جداًَ ولا مشكلة تحدث إلا وتتشفع به.. وقد ظهر لها البابا كيرلس مرتين ولكن آخر مرة ظهر لها بناءاًَ على دعوة مباشرة من قداسة البابا شنودة الثالث بعد عودته من رحلة العلاج من أمريكا مباشرة.
إلتقت "الأقباط متحدون" مع أمل لتقص لنا قصة شفائها فبدأت قائلة "إنها كانت تعاني من الآلام في الصدر وبعد الكشف إتضح أن الألم نتيجة ضيق في الشريان التاجي والمطلوب تغيير صمام في القلب.. مما أدى إلى صدمة للأسرة بأكملها ونتيجة للحالة المتدهورة قام زوجها يوم الإثنين لتحديد ميعاد لعرضها على دكتور بالقاهرة يوم الجمعة (وهي أول جمعة بعد عودة البابا شنودة من رحلة العلاج).
يوم الإثنين الساعة 4 صباحاًَ كانت نائمة فجاء لها البابا كيرلس في حلم فقالت له (هتشفيني يا سيدنا ولا هتاخد روحي) راح سابها ومشي فجريت وراه بصراخها العالي يا بابا كيرلس يا بابا كيرلس.... ولكنه تركها ومضى وقد إستيقظت الأسرة جراء صراخها وقالوا لها دي تهيؤات, جاء يوم الأربع وقد أعدت حقيبتها مع زوجها للسفر للقاهرة للعلاج.
وقالت أمل "لقد تمنيت الموت فعلاًَ" وجاء العصر وكانت تستمع إلى عظة قداسة البابا شنودة عن (حنو الله) وهي العظة الأولى بعد رجوع قداسة البابا من رحلة العلاج في أمريكا...... وكانت تسمع العظة مع بعض أقرابها فقالت في سرها (يا بابا شنودة انت بتتكلم عن حنو الله حن عليا وإشفيني انت مادام البابا كيرلس مش راضي يشفيني)وبعد رحيل الأقارب دخلت غرفة الصالون في بكاء وصلاه شديدة ولم تحظي بالنوم نهائياًَ من شدة التعب حتى جاءت الساعة 2,30 صباحاًَ فتركها زوجها و أولادها لتنام.
الساعة 4 فجراًَ جاء شخص يضع يده على كتفها ليوقظها من نومها فإعتقدت أنه زوجها عاطف ولكن الذي لفت إنتباها أن ملابسه صفراء وإذ به البابا كيرلس بملابسه الذهبية وفي يدة العصا التي على شكل الحية النحاسية وبجواره السيدة العذراء في شكل التجلي.
فصرخت امل بعتاب "لماذا لا تريد أن تشفيني" فقال البابا كيرلس "فين المنطقة اللي وجعاكي" فأشارت عليها فضربها بالعصا على منظقة الألم.
وكانت في غرفة الصالون صورتان كبيرتان للبابا كيرلس والسيدة العذراء.... فسألها البابا كيرلس من أعطاكي هذه الصور, فقالت مش فاكرة.. فقال لها (مين اللي ماضي عليهم) فقالت البابا شنودة ..فقال لها (عموماًَ انا اللي بعتني ليك البابا شنودة) فأول ما سمعت هذه العبارة ذهنها شرد للحظات تفكر في العبارة كان البابا كيرلس والسيدة العذراء قد تركاها.
وبالفعل تذكرت أمل هاتين الصورتين فقد إشترتهم من 23 سنه من الكاتدرائية بالعباسية وحضرت عظة قداسة البابا شنودة وبعد العظة إستطاعت أن تصل لقداسة البابا ومضى عليهم بخط يدة بإسمه.
ولكنها أعتقدت أن البابا كيرلس ضربها على أعلى صدرها ولم يشفيها فصرخت بصوت عالي أيقظ كل أسرتها فقالت البابا كيرلس جاء مع السيدة العذراء ومش راضي يشفيني وقصت عليهم القصة فقال زوجها "أين ضربك البابا كيرلس" وعندما رأى مكان الضرب إذ به صليب محفور فأخذها عاطف زوجها لغرفة الصالون لعمل تمجيد ومطانيات وأثناء التمجيد والمطانيات دون تعب من أمل نهائياًَ بعدما كانت لا تستطيع الحركة من الآلام وإبتدأت صورة البابا كيرلس والسيدة العذراء بتنزيل زيت ذات رائحة عطرة لتتم المعجزة وبدأ الصليب أعلى صدرها يظهر بوضوح وقامت بتجميع الزيت في زجاجة صغيرة وكان الصليب المحفور على صدرها يربي قشرة وكلما تقشر وضعت قشوره في الزجاجة التي فيها الزيت.
وإتصلوا بالأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي ليخبروه بالمعجزة ويستأذنوه عما إذا كانت تسافر يوم الجمعة للعلاج ام لا....فرد قائلاًَ (متسفريش إعملي إعادة تقرير لحالتك الصحية الأول) وفعلاًَ ذهبت للدكتور لعمل إعادة تقرير الذي صدم من عدم وجود أي شيء في القلب نهائياًَ.
والزيت الذي خرج من صورة البابا كيرلس والسيدة العذراء كان سبب في شفاء كثيرين ومنهم سيدة عندها سرطان وعندما سمعت بقصة أمل أرسلت إليها تترجاها بإعطائها بركة من الصورة فأعطتها أمل جزء من قماشة نزل عليها زيت الصورة فأخذتها السيدة وعن إيمان شديد بلعتها لتذهب لغرفة العمليات بعدهها ليكتشف الأطباء إنه لا يوجد سرطان. يقول:ابونا دول شوية رملة بسيطة وسوف ينزلوا انشاء الله بعد اخذ العلاج الكثير المكتوب بالروشته.
وذهبت الى المنزل وبعد زوال مفعول السرنجات رجع لى ايضا المغص الكلوى ولم اتبول لفترة كبيرة اوى مما رفع نسبة البولينا وشعرت بضيق شديد وصرخت الى العذراء مريم ومارمينا والبابا كيرلس شفاعائى وانا فى اخر ضيق اطلب من ربنا والقديسين ان يسرعوا بنزول البول المخزن وقضيت ليلة كاملة كلها الم
وفجأة لى احد القديسين راكب على فرس ابيض وعلى رأسه تاج عظيم وبيده حربة طويلة فى اعلاها صليب كبير من نور ووجه به تسلخات كما رأيته بالصورة التى توجد بستارة كنيسته بالبيهو ظهر
وقال لى :' انت بتطلب كل القديسين والعذراء مريم ولم تطلبنى انا فقلت له انا لم اعرفك فقال لى القديس انا (اباسخيرون) ((اللى نقلت كنيستى من قلين للبيهو)) وانا يا ابونا زعلان من ناس كتير علشان الناس بتطلب العدرا ومارمينا والبابا كيرلس وابانوب وانا قاعد فى السما من غير شغل فقال له ابونا انت غاير لما الناس بتطلب العذراء ومارمينا والبابا كيرلس وابونا عبد المسيح فقال له انا مش غاير ولكن انا عاوز امجد اسم ربنا على ايدى فقلت له اعمل معايا معجزة وانا احدث الناس عنك فقال له القديس اباسخيرون انت ياابونا فيك ثلاث حصوات وفجأة اختفى القديس.

تعودت زوجه الشرطي ان توزع علي الفقراء فطيرا في عيد رئيس الملائكة ميخائيل و كانت تعطي لقداسة البابا كيرلس السادس نصبيه اذ تحضر له ثلاث فطائر ياخذها بفرح ويتذوق منها امامها ثم يصرفها بالبركه و يعطي الفطائر لتلميذه و كان التلميذ ينسي امرها و لكن البابا كان يساله عنها قائلا: هات الفطير ناكل منه علشان ناخد بركه يابني.
و ياخد منها قطعه صغيرة...
و في احدي الامسيات عندما كان البابا يدور بالبخور في الكنيسه اثناء صلاة رفع بخور العشية تقدمت اليه امراة بسيطه و قدمت اليه ثلاتث بيضات و قالت له : خد دول يا سيدنا وباركني... فاخذ البابا الثلاث بيضات و وضعهم في جيبه و قال لها مبتسما :مسلوقين كويس يا ست ولا يسيحو في جيبي
فاجابت لا يا سيدنا مسلوقين كويس
فقال لتلميذه مبتهجا: ضمنا العشا يابني..... و صرفها داعيا لها بالبركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://class2009.yoo7.com
 
معجزات فى غاية الغرابة (فليتمجد أسم الرب)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فصل التلمذه برزقه الدير :: الابائيات :: سيره القديسين والشهداء-
انتقل الى: