الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد حسن لـ 90 دقيقة : قرار اعتزالى سيكون بإرادتى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اثناسيوس الرسول
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 396
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: أحمد حسن لـ 90 دقيقة : قرار اعتزالى سيكون بإرادتى    الخميس 14 أكتوبر 2010, 11:43 am

قال اللاعب أحمد حسن إنه بدأ الاستعداد للعلاج الطبيعى بعد عودته من ألمانيا، وأنه من المقرر أن يعود لألمانيا ثانية ليستكمل العلاج الطبيعى، قائلاً "إن إصابة الرباط الصليبى أشبه بالإصابة بالأنفلونزا، ولكن الأهم هو استكمال العلاج بعد إجراء العملية".

وحول ما ردده البعض عن اعتزاله للملاعب، قال أحمد حسن إن الحديث عن هذه الأمور "أمر سخيف" مضيفًا "الأمر لا يتعلق إلا بالقدرة على العطاء المستمر وتحقيق الأهداف بفضل اللـه سبحانه وتعالي، وأن أحقق للنادى الأهلى ومنتخب مصر والوصول إلى الأمم الأفريقية، وأكون أكثر اللاعبين عطاءً للنادى"، مضيفًا "لا أتأثر بحديث الإعلام بالرغم أننا لا يمكننا الاستغناء عنه، وأصبح لدى خبرة بما يحدث ولو التفت إليه فلن أتقدم واستطعت الرد فى عام 2006 عندما تحدثوا عن قرار الاعتزال، وسوف أحدد موعد اعتزالى بإرادتى".
ونفى حسن أن يكون بينه وبين اللاعب حسام حسن أى خلاف خاصة بعدما صرح عن رغبته فى الحصول على لقب عميد الكرة المصرية.

وأكد حسن أنه فى حال عدم عودته بعد الإصابة إلى المنتخب فإنه سوف يتأثر سلبيًا، مضيفًا "المنتخب بيتى، وقضيت خمسة عشر عامًا، والمنتخب سبب المجد الذى وصلت له، وفى حال أن عدم وجودى سوف يفيد المنتخب سوف أتمنى له الفوز دومًا".

وعن رأيه فى مباراة مصر الأخيرة مع النيجر، قال حسن أعتقد أن الجو تسبب فى غياب الروح لدى اللاعبين مما أثر عليهم سلبيًا، ولو كانت الروح موجودة لعوضت أثر حرارة الجو، والقصور فى المباراة لم يكن متعمداً من اللاعبين، وعدم التوفيق فى المباراة سبب رئيسى أيضًا فى عدم الفوز".

وأضاف حسن "على الجماهير المصرية ألا تفقد الأمل فى بطولة إفريقيا، وعلى الجميع أن يساندوا المنتخب، فمازال لدينا أربعة لقاءات، ومن العبث أن نتمسك ونصر على فقدان الأمل".

وتعجب حسن من الآراء التى تطالب بتجديد وإحلال منتخب مصر ورحيل الكابتن حسن شحاتة نتيجة لخسارة مصر أمام النيجر، مؤكدًا "هل يعقل أن يرحل حسن شحاتة بعد تحقيق ثلاث بطولات متوالية، ورجل يملك مفاتيح لاعبى مصر جميعًا".

وضحك حسن من الأقاويل التى تردد بانشغاله عن الرياضة وتوجهه إلى "البيزنس" وانضمامه إلى الجهاز الفنى للنادى الأهلى، قائلاً "إن عملى فى مجال السياحة بدأ منذ فترة، منذ أن كنت فى بلجيكا، وللأسف نحن شعب كسول يفترض أنه لا يمكن لنا أن نعمل فى اتجاهين"، موضحًا "أن المعيار الحقيقى للإنسان الناجح هو ألا يؤثر سلبيًا على عمله"، مؤكدًا "لم يحدث وأن اعتذرت يومًا عن أداء تدريب أو المشاركة فى المباراة، وعملى الخاص لم يؤثر على الرياضة".

وقال حسن "زهقنا من نغمة اللاعبين الكبار سواء فى الأهلى أو المنتخب، والأهلى لن يتوقف على أى لاعب فهو ناد كبير، والناس تردد نغمة الإحلال والتجديد بدون وعى، وعقدى مع النادى الأهلى سينتهى بعد خمسة أشهر، ووجودى فى النادى لا علاقة له بالماديات وحالتى أحمد اللـه عليها، وأهم شىء هو التقدير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://class2009.yoo7.com
 
أحمد حسن لـ 90 دقيقة : قرار اعتزالى سيكون بإرادتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فصل التلمذه برزقه الدير :: استراحه الاعضاء :: رياضه-
انتقل الى: